rss
01-09-2015, 01:42 AM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/38156.jpgأصدر معالي وزير الصحة د. محمد بن علي آل هيازع قرارا بتعيين الدكتور أحمد محمد سهلي مديرا عاما لصحة جازان ، لمدة عام اعتبارا من 1436/3/17هـ . يأتي ذلك ضمن عدد من القرارات الإدارية قدم فيها الشكر والتقدير لمن تم إنهاء تكليفهم من القيادات ، وفي إطار سياسة ونهج الوزارة في تدوير المناصب القيادية .وتهدف القرارات إلى دعم المرافق الصحية بالكفاءات الطبية والإدارية وإثرائها بالخبرات المتميزة لخدمة المرضى والعمل على تحقيق الجودة للخدمات المقدمة لهم .7 .
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=38156)
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=38156)