المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لبلبة: متفائلة بمستقبل السينما ال**رية


ahlam1399
01-09-2015, 01:42 AM
اكدت الفنانة لبلبة انها متفائلة بشكل عام بمستقبل السينما ال**رية، وتشعر ان السنوات المقبلة ستشهد تقديم ***** تتناول موضوعات جادة . وقالت لبلبلة : اكبر دليل على تفاؤلي نجاح ****ي "الفيل الازرق" و"الجزيرة 2"، فهذا معناه ان الجمهور يريد موضوعات قوية، وهذا دليل على ان الجمهور ليس بعيدا عن السينما لكن السينما ال**رية وضعها مثل اي سينما في العالم، فيها ***** قوية وكبيرة و***** متوسطة و***** صغيرة .
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/624404) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه



أكثر... (http://www.almasryalyoum.com/news/details/624404)