ahlam1399
01-09-2015, 01:02 AM
قال الفنان يوسف شعبان، إنه انتهي من تصوير دوره في **** «برد الشتا»، مشيرًا إلى أن الدور كان «ضيف شرف».
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/624445) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
أكثر... (http://www.almasryalyoum.com/news/details/624445)
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/624445) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
أكثر... (http://www.almasryalyoum.com/news/details/624445)