ahlam1399
01-02-2015, 03:53 AM
أنهت إداره نادي القادسية عقد لاعب فريقها الكروي الأول المحترف المالي سيدو باولو، وأجرت معه مخالصة مالية أمس. ويأتي إلغاء عقد اللاعب بناء على التقارير الفنية التي رفعها مدرب الفريق التونسي جميل بلقاسم، الذي أبدى رغبته في تغيير اللاعب بمهاجم ذي مواصفات محددة حتى يستفيد منه الفريق في المرحلة الحاسمة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/210635)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/210635)