ahlam1399
01-02-2015, 03:53 AM
قالوا: الغربة الحقيقية أنْ يمرَّ يوم لا ترى فيه وجه أمك. وها قد مضى عام وحلّ عام ولم أرَ فيه وجه أمي، فيا لقلب يرتشف من مرايا ذ**** سلوى، ويتوكأ على ترانيمك ليعبر طرقات الوقت وينتحل صوتك ليبلسم داء البعد، فتتبدد وحشة غربتي.ما زال نبضُك في دمي حرَّاًَ..يرسم عمري قوس مطر،يُهديني مسافاتِ (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1274096)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1274096)