ahlam1399
01-02-2015, 03:03 AM
على الأقل كانت الإدارة الاتحادية فاوضت لاعباً واحداً من اثنين وقع معهما الهلال أخيراً، الفريق «الأزرق» الذي لم تشر أي من الأخبار المسربة إلى نيته التعاقد مع فيصل درويش أو محمد الجحفلي، ضمهما إلى فريقه في يومين على التوالي وبهدوء تام، تاركاً جل التسريبات الإعلامية تتجه في طريق آخر. كل الأخبار (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6592004)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6592004)