ahlam1399
01-02-2015, 03:03 AM
افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمار اليوم, مبنى الملحق الطبي وقسم الطوارئ الجديد بمستشفى النساء والولادة بحائل. وقام الدكتور العمار بجولة في مرافق المبنى أطلع على ما يقدمه من خدمات طبية للمرضى والمراجعين، كما دشن تطبيق مستشفى النساء والولادة بحائل الالكتروني (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2038021)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2038021)