المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز الأمير سلمان للكلى: اكتشاف 1777 إصابة ب«الأيدز» في السعودية خلال عام


ahlam1399
01-02-2015, 01:50 AM
كشف المشرف العام على مركز الأمير سلمان لأمراض الكلى الدكتور محمد العومي عن اكتشاف 1777 حالة جديدة **ابة بفايروس نفص المناعة (الأيدز) في السعودية خلال العام 2013، منهم 542 سعودياً، و 1235 غير سعودي.وأوضح الدكتور العومي خلال حملة توعوية صحية عن مرض «الأيدز» نظمها مركز الأمير سلمان لأمراض الكلى (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6590972)