المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا وزارة الصحة طال انتظارنا


ahlam1399
12-29-2014, 04:39 AM
سمعنا تبريرات كثيرة لتبرير إخفاق وزارة الصحة. ولعل أبعدها عن الواقع هو الادعاء بضعف الميزانية والمقارنة لميزانية كندا أو غيرها من الدول المتقدمة.فقد تضاعفت الميزانية في الست سنوات الماضية من دون أن نلاحظ تحسنا في الخدمات المقدمة للمواطنين.كما أن الوزارة كانت تفاجأ بوفرة في الميزانية في آخر العام (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1008080)