المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأحساء.. دعوة لإحياء مدفع رمضان


ahlam1399
12-29-2014, 04:39 AM
لا تزال التلة الصخرية التي ينطلق منها دوي مدفع الإفطار والإمساك خلال شهر رمضان المبارك قبل نحو ربع قرن، تقف شامخة في موقعها وسط جبل الطوب في حي الفاضلية الشعبي بمدينة الهفوف، وهو المدفع الرمضاني الأكثر شهرة في مدن وقرى الأحساء، إذ توجد مدافع أخرى في بعض مدن وقرى الأحساء إلا أنها أقل شهرة، ودأبت (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/210244)