ahlam1399
12-29-2014, 04:39 AM
حقق فريق الشباب لألعاب القوى كأس بطولة الاتحاد السعودي لألعاب القوى للأندية أبطال المناطق لدرجة الشباب التي اختتمت على ميدان ومضمار ملعب مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.جاء فوز الشباب بالبطولة بحصوله على 161 نقطة فيما حل الصفا في المركز الثاني ب 103 نقاط والأهلي في المركز الثالث ب 101 نقطة وضمك (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1412293701)
أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1412293701)