المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير تبوك يرعى توقيع عقد محطة ضباء الخضراء الغازية.. غدًا


ahlam1399
12-29-2014, 04:39 AM
http://www.al-madina.com/files/imagecache/img_rss/756017.jpeg (http://www.al-madina.com/**de/578632/%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%AA%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D8%B1%D8%B9%D9%89-%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%8A%D8%B9-%D8%B9%D9%82%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%B7%D8%A9-%D8%B6%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B6%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D8%A9-%D8%BA%D8%AF%D9%8B%D8%A7.html)يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة غدا توقيع عقد تنفيذ مشروع محطة توليد الطاقة الكهربائية الغازية المزدوجة (ضباء الخضراء)، وذلك بحضور وزير المي



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/578632/%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%AA%D8%A8%D9%88%D9%83-%D9%8A%D8%B1%D8%B9%D9%89-%D8%AA%D9%88%D9%82%D9%8A%D8%B9-%D8%B9%D9%82%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%B7%D8%A9-%D8%B6%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B6%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D8%A9-%D8%BA%D8%AF%D9%8B%D8%A7.html)