ahlam1399
12-29-2014, 03:16 AM
ناشد مواطن متقاعد أهل الخير، والقلوب الرحيمة بمساعدته؛ لمعالجة فلذة كبده وابنته الطفلة "صبا" التي تعاني من مرض بالعين.وأرسل المواطن ل"تواصل" موضحاً: أن ابنته "صبا" أصيبت بمرض في عينيها؛ أثر على قدرتها على الإبصار، وشخصه الأطباء المختصون بمستشفى المواساة (مغربي)، بأن الطفلة تعاني من مياه بيضاء (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/122091)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/122091)