المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غضبة الحليم


ahlam1399
12-29-2014, 03:16 AM
يقول المثل "اتق غضبة الحليم إذا غضب". ورغم أن هناك من يشكك في أن يصل الحليم إلى درجة انفجار المشاعر وخروجها عن المألوف .. فهو لم يكن إذاً حليماً ولا يحزنون، لكن هناك نقطة انفجار قد تُخرج أكثر الناس خُلقاً عن شعورهم إذا ما تعاظم عليهم السفهاء. فهناك من يخلطون بين الحلم والضعف فيرون في الرجل الحليم (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/578582)