المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدشين برنامج تقييم وتطوير أطباء الرعاية الصحية الاولية في البرامج التدريبية


rss
12-29-2014, 03:16 AM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/37946.gifنيابة عن مدير عام الشؤون الصحية بجازان ، دشن مساعد مدير عام الشوؤن الصحية للصحة العامة د يحي بن محمد صولان برنامج تقييم وتطوير أطباء الرعاية الصحية الاولية في البرامج التدريبية المختلفة. والمنفذة للأطباء العاملين في مراكز الرعاية الصحية الاولية بهدف الوقوف على المستوى المهني ولضمان تقديم خدمات صحية امنة حسب المعايير الصحية السليمة .حيث أنه يشارك في هذا البرنامج نخبة من استشاري طب الاسرة باﻹضافة الى منسقي برامج الصحة العامة .و من جهته أوضح أن من أهداف هذا البرنامج ايضا هو تنظيم التقيمات الدورية للمعرفة الطبية والمهارات السريرية ﻷطباء الرعاية الاولية كما يساعد في تحديد الاحتياجات التدريبية مشيرا إلى أن هذا التقييم سيكون ذو ارتباط مباشر بتقييم الموظف السنوي. و تجدر الاشارة ان هذه هي المرة الثالثة التي يقام فيها التقييم حيث يقام بشكل دوري كل ستة أشهر. 7 http://www10.0zz0.com/2014/12/29/01/676561567.jpghttp://www10.0zz0.com/2014/12/29/01/954881156.jpghttp://www10.0zz0.com/2014/12/29/01/856249328.jpg



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=37946)