ahlam1399
12-29-2014, 01:25 AM
وقع المركز السعودي لكفاءة الطاقة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية اليوم مذكرة تفاهم مع صندوق التنمية الصناعية السعودي في مقر الصندوق بالرياض تهدف إلى تأسيس إطار للتعاون والتنسيق بين الطرفين لتطبيق المعايير والمواصفات الصادرة عن المركز، والمعنية بترشيد ورفع كفاءة استهلاك الطاقة في ال**انع (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/368192)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/368192)