المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الطاقة الجزائري: على «أوبك» أن تخفض إنتاج النفط


ahlam1399
12-29-2014, 01:25 AM
نقلت وكالة الأنباء الجزائريةعن وزير الطاقة يوسف يوسفي قوله اليوم الأحد إن على أوبك أن تخفض الإنتاج لرفع أسعار النفط مضيفا أن الجزائر لا توافق على وجهة نظر كبار المنتجين داخل المنظمة والذين يفضلون ترك تحديد الأسعار للسوق.ونسبت الوكالة الرسمية إلى يوسفي القول إن على أوبك أن تدافع عن **الح الدول (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1007972)