ahlam1399
12-29-2014, 01:25 AM
زار وفد من وزارة الخارجية ضم أكثر من 50 مسؤولاً أمس حقل الشيبة النفطي بالربع الخالي، بالتعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية وشركة أرامكو السعودية. وقدّمت شركة أرامكو عرضاً عن أعمالها وبرنامج تحوّلها الاستراتيجي المتسارع وأعمالها وتوجهاتها المستقبلية، كما تضمن عرضاً عن حقل الشيبة الفريد من نوعه، (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6518837)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6518837)