rss
12-21-2014, 02:31 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/27548.jpgاختتمت دورة مبادرة محيطي بمدرسة عمرو بن شعيب برجال ألمع والمنفذة يومي الاثنين والثلاثاء 23 -24 /2/1436هـ والتي تأتي ضمن برنامج إنجاز السعودية وتهدف إلى:-1. اكتساب مهارات الانتماء للمجتمع والوطن.2. اكتساب طرق وكيفية اتصال الطالب مع الآخرين في محيطه.3. إدراك التغيرات الجسمانية التي يمر بها الطالب أثناء فترة المراهقة.4. تطبيق المهارات اللازمة لإدارة الحوار.5. تنمية حس الطالب بأهمية العمل التطوعي وتفعيل دوره في المجالات المحيطة به لخدمة مجتمعة. وقد نفذها منسق برنامج إنجاز السعودية للإدارة المرشد الطلابي / عيسى محمد السلمي ، الذي قدّم شكره وتقديره لمنسوبي مدرسة عمرو بن شعيب إدارة ومعلمين وطلاباً لتعاونهم وتفاعلهم في تنفيذ الدورة من أجل تحقيق أهدافها مبيناً بأن البرنامج نفذ في أربع مدارس أخرى وهي عمر بن عبد العزيز والفجر والهدى والسعادة قدمها المرشدين الطلابيين في تلك المدارس.وقد أعرب رئيس قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة الأستاذ / حسن يحيى آل جابر عن شكره لمديري المدارس والمرشدين الطلابيين في المدارس المنفذة لحرصهم على إنجاح البرنامج.
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-27548.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-27548.htm)