المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / هيئة حقوق الإنسان بالمملكة تنظم برنامج تدريب مدربين في مجال حقوق الإنسان / إضاف


rss
12-21-2014, 02:31 PM
عام / هيئة حقوق الإنسان بالمملكة تنظم برنامج تدريب مدربين في مجال حقوق الإنسان / إضافة أولى واخيرة

وأكد عبدالسلام سيد احمد أن التقدم الذي حصلت عليه المملكة في مجال تنمية الموارد البشرية من المرتبة 57 إلى المرتبة 34 بحسب التقرير الأخير الصادر عن الأمم المتحدة, يأتي انعكاساً عن مدى الاهتمام الذي تولية حكومة المملكة في هذا المجال, الذي يدخل ضمن عملية الإعداد والتأهيل لتحقيق هذه الانجازات في التنمية سواء على الصعيد الاقتصادي أو الاجتماعي, وذلك لضمان رفاهية الإنسان.
من جانبه أكد عضو مجلس حقوق الإنسان والمشرف العام على فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية عبدالله بن صالح السهيل لـ " واس ", أن المملكة تقدم كل عنايتها ورعايتها لكل إنسان يعيش على هذه الأرض ولا تألوا جهداً في سبيل تعزيز كرامة الإنسان وتعزيز حقوقه, مشيراً إلى أن هيئة حقوق الإنسان بالمملكة تعمل في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, وتسعى جاهدة إلي ترجمة ذلك إلي واقع عملي.
وعد السهيل البرنامج التدريبي, أحد الثمار في محطات البرنامج الذي سعت إليه المملكة ممثلة في هيئة حقوق الإنسان بالاتفاق مع المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة لتنفيذ برنامج تدريب المدربين الذي يسعى من خلاله إلى إعداد الكفاءات الوطنية القادرة والمتمكنة من فهم الآليات الدولية لحقوق الإنسان باحترافية متميزة وبالتالي إلى تنفيذ أنشطة تدريبية وتوعية المجتمع السعودي حول حقوق الإنسان.
// انتهى //
13:24 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1308125)