المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيطرة على حريق سيارة أمن مركزي بمحيط السفارة البريطانية


rss
12-13-2014, 02:00 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/uGC9o4OGbnyXpYWh3O6N1g--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/ahramgate.xa/2014-635539792176050135-605_thumb150x95.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B7%D8%B1%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%D9%8A-%D8%A8%D9%85%D8%AD%D9%8A%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%A9-090800545.html)تمكنت سيارة الإطفاء المتواجدة في محيط السفارة البريطانية بشارع أمريكا اللاتينية بجاردن سيتي، من إخماد النيران التي نشبت في سيارة تابعة لقوات الأمن المركزي، قبل امتدادها لباقي السيارات المجاورة دون إصابات.وقال **در أمني بمديرية أمن القاهرة، إن أحد المجندين المتواجدين في محيط السفارة البريطانية بجاردن سيتي كان يعبث في قنبلة غاز مسيلة للدموع داخل السيارة، مما أدى إلى تسرب غاز منها واحتراق جزء من سيارة ميكروباص تابعة للأمن المركزي، وهو ما ستكشف عنه التحقيقات.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B7%D8%B1%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%D9%8A-%D8%A8%D9%85%D8%AD%D9%8A%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%A9-090800545.html)