ahlam1399
12-13-2014, 12:40 PM
استقبل فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في البيت الأبيض، أمس، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية. حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية عادل بن أحمد الجبير، والوفد المرافق لسموه. كما استقبل صاحب السمو الملكي (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/altaif/27132)
أكثر... (http://www.sauress.com/altaif/27132)