المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «دالتو» يفوز بجائزة أفضل **** بمسابقة سينما المدارس بمهرجان مراكش


ahlam1399
12-13-2014, 09:00 AM
اختتم قبل قليل حفل توزيع جوائز مسابقة سينما المدارس بمهرجان مراكش السينمائي الدولي بدورته الـ14 بحضور إدريس الروخ عضو لجنة تحكيم المسابقة وعدد من أعضائها والمخرج الموريتاني عبدالرحمن سيساكو رئيس لجنة التحكيم الذي أعلن فوز المخرج الشاب عصام دوخو بجائزة أفضل **** عن **** دالتو وتم منحه دعم مادي من سمو الأمير رشيد لتقديم عمل ضخم في تجربته الثانية.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/599783) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه



أكثر... (http://www.almasryalyoum.com/news/details/599783)