المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إسناد نظام الغذاء إلى «الغذاء والدواء».. وللمفتشين ?سلطة الضبط?


ahlam1399
12-13-2014, 08:53 AM
صدرت موافقة المقام السامي على اسناد نظام الغذاء بالكامل إلى هيئة الغذاء والدواء بدلاً من البلديات والجهات الأخرى ذات العلاقة وذلك لضمان سلامة الغذاء، وعدم إعاقة حركة تجارة الغذاء، والعمل على تحسين جود



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/575379/%D8%A5%D8%B3%D9%86%D8%A7%D8%AF-%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B0%D8%A7%D8%A1-%D8%A5%D9%84%D9%89-%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B0%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%A7%D8%A1%C2%BB-%D9%88%D9%84%D9%84%D9%85%D9%81%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D 9%86-%E2%80%9C%D8%B3%D9%84%D8%B7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B6%D8%A8%D8%B7%E2%80%9D.html)