المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريق الصحة المكلف بخدمة المناطق الشمالية يبدأ عمله بورشة عمل لتشغيل مستشفيات منطقة تب


ahlam1399
12-04-2014, 05:42 PM
أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك محمد بن علي الطويلعي أن الفريق الذي وجهت وزارة الصحة بتشكيله لمتابعة جاهزية وتشغيل المستشفيات الجديدة في مناطق المملكة الشمالية، بدأ أعماله يوم الاثنين الماضي في تبوك بإقامة ورشة عمل خاصة بتخطيط وتشغيل المستشفيات الجديدة في منطقة تبوك.وشارك في ورشة العمل (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1302450)