المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر في المجموعة الثالثة بآسيا تحت 23 سنة


ahlam1399
12-04-2014, 05:34 PM
أوقعت قرعة تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عام 2016 المنتخب السعودي الأولمبي على رأس المجموعة الثالثة والتي ضمت منتخبات:(إيران, نيبال, فلسطين, وأفغانستان), وستقام منافسات المجموعة في إيران في الفترة من 23 وحتى 31 مارس 2015. وسيفتتح الأخضر مبارياته أمام منتخب فلسطين في 25 مارس, ثم منتخب أفغانستان في 27 (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1000420)