المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / تعليم جازان يختتم برنامج " المختبرات المدرسية بنظام نور"


rss
12-04-2014, 05:34 PM
عام / تعليم جازان يختتم برنامج " المختبرات المدرسية بنظام نور"
جيزان12 صفر 1436 هـ الموافق 04 ديسمبر 2014 م واس
اختتمت اليوم, فعاليات البرنامج التدريبي " المختبرات المدرسية بنظام نور", الذي نفذته الإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان, بمقر إدارة التدريب التربوي .
وهدف البرنامج الذي استمر لمدة يومين, بمشاركة (18) متدربة من محضرات المختبر, إلى رفع كفاءة محضرات المختبر في التدريب على استخدام برنامج المختبر في نظام نور .
// انتهى //
16:40 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1302451)