rss
12-04-2014, 04:52 PM
اجتماعي / انطلاق الملتقى الأول للشباب بمدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة
المدينة المنورة 12 صفر 1436 هـ الموافق 04 ديسمبر 2014 م واس
انطلقت أمس في مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة, أولى فعاليات برنامج (الشباب مستقبل وطن), الذي تنفّذه رعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة .
وتخلل البرنامج عددً من الفعاليات منها برنامج المسابقات الذي نفذته فرقة (ونس طيبة), كما تم توزيع عددٍ من الهدايا القيمة على الحضور.
وأكد رئيس اللجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة **لح الصبحي, أهمية استثمار أوقات فراغ الشباب, وكيفية وضع أهدافهم وتحديدها والسعي لتحقيقها بمشاركة عدد من الجمهور .
وقدّم الداعية عبد الرحمن العنزي, خلال البرنامج, كلمةً وعظيةً حثّ الشباب فيها على استثمار أوقاتهم بالطاعات وبرّ الوالدين .
// انتهى //
15:44 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1302428)
المدينة المنورة 12 صفر 1436 هـ الموافق 04 ديسمبر 2014 م واس
انطلقت أمس في مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة, أولى فعاليات برنامج (الشباب مستقبل وطن), الذي تنفّذه رعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة .
وتخلل البرنامج عددً من الفعاليات منها برنامج المسابقات الذي نفذته فرقة (ونس طيبة), كما تم توزيع عددٍ من الهدايا القيمة على الحضور.
وأكد رئيس اللجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة **لح الصبحي, أهمية استثمار أوقات فراغ الشباب, وكيفية وضع أهدافهم وتحديدها والسعي لتحقيقها بمشاركة عدد من الجمهور .
وقدّم الداعية عبد الرحمن العنزي, خلال البرنامج, كلمةً وعظيةً حثّ الشباب فيها على استثمار أوقاتهم بالطاعات وبرّ الوالدين .
// انتهى //
15:44 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1302428)