المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانضباط تغرّم الهلال 100 ألف ريال


ahlam1399
12-04-2014, 04:13 PM
غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الهلال بمبلغ 100 ألف ريال بعد رمي جماهيره عبوات المياه داخل أرضية الملعب عند الدقيقة 88 من لقاء الفريق مع الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة العاشرة للدوري السعودي وفقاً لتقريري حكم ومراقب المباراة.وأشارت اللجنة إلى أن (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1259167)