ahlam1399
12-04-2014, 04:02 PM
أصدر نائب قائد مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة الدكتور أنيس سندي، قراراً بتعيين الدكتورة تمارا طيب "قائداً لفريق التصدي لخطر إيبولا"، ضمن جهود مركز القيادة والتحكم الرامية إلى مواجهة هذا الفايروس. وأوضح الدكتور سندي أن "منع انتشار "إيبولا" يعد أولوية قصوى للوطن وللمجتمع الطبي، على رغم أن احتمالية (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6059775)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6059775)