المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / تعليم بيشة يدشن برنامج السلامة في وسائل النقل المدرسي


rss
12-04-2014, 04:02 PM
عام / تعليم بيشة يدشن برنامج السلامة في وسائل النقل المدرسي
بيشة 12 صفر 1436 هـ الموافق 04 ديسمبر 2014 م واس
دشن مدير التربية والتعليم بمحافظة بيشة سعد آل سالم اليوم, برنامج السلامة في وسائل النقل الذي ينفذه قسم خدمات الطلاب بالشراكة مع عدد من الجهات ذات العلاقة.
وأكد آل سالم أن الطالب والطالبة أمانة عظيمة وسلامتهما من أولويات وزارة التربية والتعليم .
ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لخص أهداف برنامج السلامة في وسائل النقل والفئات المستهدفة منه وواجبات متعهد النقل والسائقين .
بعد ذلك توالت مشاركات الجهات المشاركة في البرنامج ممثلة بالمرور والهلال الأحمر والدفاع المدني.
حضر اللقاء عدد من منسوبي الإدارات الحكومية والقيادات التربوية ومنسوبي المدارس وعدد من الطلاب، كما حضر البرنامج عبر الدائرة التلفزيونية عدد من
القيادات التربوية النسائية ومنسوبات ومديرات المدارس.
// انتهى //
14:36 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1302401)