المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "صحة مكة" تدشن فعاليات "اليوم العالمي للإيدز"


ahlam1399
12-04-2014, 03:17 PM
افتتح مدير إدارة شؤون المراكز والقطاعات ب"صحة مكة المكرمة" الدكتور خالد المسعودي، فعاليات "اليوم العالمي للإيدز"، والمقامة بمركز صحي الزهراء، وبحضور مشرف قطاع الزهراء ومنسوبي ومنسوبات المركز. ومن جهته أوضح "المسعودي" حرص الإدارة على المشاركة الفعالة في المناسبات الصحية؛ بهدف التوعية والتثقيف لغرض (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/359650)